آخر الأخبار
  1.   تــهــنـــئـــة
  2.   كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تنظم ورشة عمل عن اهم التحديثات الأخيرة في قانون كرة اليد
  3.   براءة اختراع
  4.   مناقشة رسالة ماجستير
  5.   بطولة السباحة الأولمبية
  6.   ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ديالى رسالة ماجستير الموسومة بـ ((دراسة الفروق لبعض الاساليب القيادية لمدربي فئة C للألعاب الفرقية وعلاقتها بمستوى دافعية الانجاز)
  7.   تكريم
  8.   كلية التربية البنية وعلوم الرياضة تنظم محاضرة علمية بعنوان (القواعد القانونية والعقوبات المفروضة عن النسخ) لطلاب الدراسات العليا (الماجستير)
  9.   كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تنظم محاضرة علمية بعنوان الاقتباس المسموح به وغير المسموح به
  10.   تدريسي من كليتنا يحصل على براءة اختراع
  11.   كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تنظم محاضره علمية بعنوان كيفية البحث على المصادر ورقيا والكترونيا
  12.   حصول التدريسي نبراس علي لطيف على المركز الأول في لعبة القوة البدنية
  13.   تدريسي من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يلقي محاضره على طلبة الدراسات العليا بعنوان (قواعد كتابة الرسائل والاطاريح).
  14.   اعلان للدراسة المسائية
  15.   زيارة تفقدية للسيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة (أ.د ليث إبراهيم جاسم) للاطلاع على سير امتحانات الدور الثاني لطلبة الدراسة الاولية في الكلية
  16.   بدء اختبارات الطلبة المتقدمين للدراسة الأولية (الصباحية) في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة
  17.   السيد العميد الأستاذ الدكتور ليث إبراهيم جاسم يلتقي بالكادر التدريسي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة
  18.   ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ديالى رسالة الماجستير الموسومة بـ (تأثير منهج تدريبي باستخدام أسطح رملية وأوزان مثقلة في تطوير القوة الخاصة وبعض المتغيرات البايوميكانيكية لدقة اللكمة ا
  19.   تدريسي في كلية التربية البدنية –جامعة ديالى يشارك في دورة دولية في إسطنبول
  20.   تدريسي بجامعة ديالى يحصل على براءة اختراع لتمكنه من تصميم جهاز متعدد الأغراض لتعليم وتدريب بعض المهارات الفنية بكرة الطائرة

الأخبار والنشاطات العامة

صور تخرج طلبة كلية التربية البدنية جامعة ديالى دورة" قادمون يانينوى"

   
881 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   16/04/2017 12:27 مساءا

 

 

 

صور تخرج طلبة كلية التربية البدنية جامعة ديالى دورة" قادمون يانينوى"

وسط أجواء من الفرحة والبهجة شهدت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة– جامعة ديالى احتفالات التخرج لطلبة المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2016-2017, وعبرو الطلبة عن اعتزازهم بهذه المناسبة التي تتوج ثمرة جهودهم بعد سنوات من الاجتهاد والدراسة والمثابرة للوقوف على أعتاب هذه المرحلة ، آملين أيجاد فرص حقيقية لإثبات جدارتهم في الميادين العلمية ,وتم التقاط الصور التذكارية وارتداء الثوب الجامعي في أروقة الكلية مع أستاذتهم وزملائهم  و رددو الشعارات الحماسية التي عبرت عن حبهن للوطن ورؤيتهن المشرقة للمستقبل , وأبدو الطلبة امتنانهم لتدريسيين الكلية اللذين ساندوهم بالمعلومة والنصيحة طيلة فترة وجودهم على مقاعد الدراسة ، كما عبرو التدريسيين في الكلية عن سعادتهم  للطلبة متمنين لهم النجاح في مختلف مجالات الحياة.

وبارك (أ.م.د.ليث إبراهيم جاسم) عميد الكلية للطلبة احتفالهم سيما وان الخريجين شريحة واعية بمستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهن ، وان العُرف الجامعي ينطوي على تقاليد لا ينبغي التخلي عنها كونها توثق العلاقة بين الطالب والمؤسسة الثقافية ، كما عبرت الهيئة التدريسية عن شعورها  بالرضا والارتياح لتخرج دورة جديدة قادرة على البناء والعطاء .

 

 

 

 

 

 

 

 

 




3:45