آخر الأخبار
  1.   مهرجان يوم النصر والسلام
  2.   إعلان مزايدة ايجار كافيتريا كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة
  3.    تهنئة يوم النصر الكبير
  4.   كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة/ جامعة ديالى تنظم محاضرة نوعية بعنوان (المرشد النفسي الرياضي بين ضرورة تكامل الاعداد وجودة الحياة في الفرق الرياضية)
  5.   محاضرة نوعية بعنوان (مخاطر الإدمان والمخدرات وسبل تجنبها)
  6.   محاضرة نوعية بعنوان ( الجوانب الصحية والنفسية في صناعة البطل الرياضي)
  7.   مناقشة أطروحة الدكتوراه الموسومة بـ (تحديد مؤشرات بنائية التقويم لبعض القدرات البدنية والحركية و المهارية على لاعبوا كرة السلة (المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية) للطالب محمد عبد الشهيد حسن
  8.   مناقشة أطروحة الدكتوراه الموسومة بـ (تأثير منهج تأهيلي (بدني – نفسي) في تحدب الظهر والخجل النفسي لطالبات المرحلة الاعدادية) للطالبة رشا عبد الرزاق عبد
  9.   تكريم نخبة من كشافة العراق في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة ديالى
  10.   بطولة جامعة ديالى بالريشة الطائرة
  11.   مشاركة السيد العميد في المؤتمر العلمي الدولي الرابع لعلوم الرياضة
  12.   السيد العميد يحصل على شهادة عضوية المجمع العلمي العربي لعلوم الرياضة
  13.   بطولة جامعة ديالى بالكرة الطائرة
  14.   ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ديالى رسالة ماجستير الموسومة بـ (معوقات عمل مدرسي التربية الرياضية وعلاقتها بالرضا الوظيفي بمديرية تربية ديالى) للطالب فهمي حسين خميس
  15.   دورة في القوة البدنية
  16.   كتاب شكر
  17.   محاضرة التعلم الحركي
  18.   مشاركة
  19.   تأهيل مسقفات الكراج
  20.   زراعة وتشجير مدخل الكلية

الأخبار والنشاطات العامة

جامعة تكريت تحتضن اجتماع لجنة عمداء كليات

   
303 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   19/04/2017 2:04 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جامعة تكريت تحتضن اجتماع لجنة عمداء كليات التربية البدنية وعلوم الرياضة في العراق

حضور السيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الدكتور ليث إبراهيم جاسم الاجتماع الدوري للجنة عمداء كليات التربية البدنية وعلوم الرياضة في العراق.

وكان في استقبال لجنة العمداء كل من رئيس جامعة تكريت الدكتور عادل فوزي شهاب والسيد نائب محافظ تكريت الذين رحبو بضيوفهم واثنوا على هذه الزيارة والتي تعد الزيارة الرسمية الاولى لجامعة تكريت بعد تحريرها من عصابات داعش الاجرامي، بعدها قام السيد نائب محافظ تكريت باصطحاب ضيوفه في زيارة خاصة لموقع جريمة سبايكر وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق.

وجرى في اثناء الاجتماع مناقشة جملة من الامور منها، المخاطبات التي ترد من جهاز الاشراف والتقويم العلمي ودائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وكذلك رؤية الوزارة بشأن حصول كليات التربية الرياضية على الاعتماد الدولي.

فضلا عن مواضيع عدة موزعة على محاور منها ما يخص تحديث المناهج الدراسية وتطويرها للتخصصات الرياضية، ومحور تخصصات الالعاب الرياضية، ومحور الكتب المنهجية والمساعدة، ومحور أقسام التربية الرياضية للبنات، فضلا عن مناقشة المقررات الدراسية ووحداتها وتوحيدها للأقسام المتناظرة كافة.

وقد أسفرت المناقشات على مجموعة من القرارات والتوصيات التي من شانها تساهم في عملية التطور المعرفي على مستوى الجامعات العراقية وكلياتها، بما يحقق الرصانة العلمية، والعمل على اسس الجودة في تحديث المناهج وتطويرها، والتي تم رفعها الى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لغرض المصادقة عليها.

وانتهى الاجتماع بالتأكيد على العمل من اجل تحقيق كل ما من شأنه رفع الواقع التعليمي والرياضي في العراق.

 

 

 

 

 

 

 




3:45