آخر الأخبار
  1.   تــهــنـــئـــة
  2.   كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تنظم ورشة عمل عن اهم التحديثات الأخيرة في قانون كرة اليد
  3.   براءة اختراع
  4.   مناقشة رسالة ماجستير
  5.   بطولة السباحة الأولمبية
  6.   ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ديالى رسالة ماجستير الموسومة بـ ((دراسة الفروق لبعض الاساليب القيادية لمدربي فئة C للألعاب الفرقية وعلاقتها بمستوى دافعية الانجاز)
  7.   تكريم
  8.   كلية التربية البنية وعلوم الرياضة تنظم محاضرة علمية بعنوان (القواعد القانونية والعقوبات المفروضة عن النسخ) لطلاب الدراسات العليا (الماجستير)
  9.   كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تنظم محاضرة علمية بعنوان الاقتباس المسموح به وغير المسموح به
  10.   تدريسي من كليتنا يحصل على براءة اختراع
  11.   كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تنظم محاضره علمية بعنوان كيفية البحث على المصادر ورقيا والكترونيا
  12.   حصول التدريسي نبراس علي لطيف على المركز الأول في لعبة القوة البدنية
  13.   تدريسي من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يلقي محاضره على طلبة الدراسات العليا بعنوان (قواعد كتابة الرسائل والاطاريح).
  14.   اعلان للدراسة المسائية
  15.   زيارة تفقدية للسيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة (أ.د ليث إبراهيم جاسم) للاطلاع على سير امتحانات الدور الثاني لطلبة الدراسة الاولية في الكلية
  16.   بدء اختبارات الطلبة المتقدمين للدراسة الأولية (الصباحية) في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة
  17.   السيد العميد الأستاذ الدكتور ليث إبراهيم جاسم يلتقي بالكادر التدريسي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة
  18.   ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ديالى رسالة الماجستير الموسومة بـ (تأثير منهج تدريبي باستخدام أسطح رملية وأوزان مثقلة في تطوير القوة الخاصة وبعض المتغيرات البايوميكانيكية لدقة اللكمة ا
  19.   تدريسي في كلية التربية البدنية –جامعة ديالى يشارك في دورة دولية في إسطنبول
  20.   تدريسي بجامعة ديالى يحصل على براءة اختراع لتمكنه من تصميم جهاز متعدد الأغراض لتعليم وتدريب بعض المهارات الفنية بكرة الطائرة

الرؤيا والاهداف والرسالة

أهداف الكلية
رؤيا الكلية
وضع إستراتيجية واضحة للوصول إلى المكان المرموق بين مثيلاتها من الكليات على الصعيد الوطني والعربي والإقليمي والدولي لاسيما في مجالات إعداد الكوادر العلمية ذات الاختصاصات المختلفة التي ستلعب دورا محوريا في عملية تطوير المجتمع ومن خلال التصدي العلمي المدروس لمشاكله.

رسالة الكلية

تتعهد الكلية في التحسين المستمر لجودة الأداء التعليمي في علوم التربية الرياضية من خلال اعتماد أفضل نتاجات التقنية الحديثة في التعلم والتعليم لتحقيق التميز في إعداد الطلبة وإجراء البحوث العلمية وتطوير المفردات الدراسية وتحديثها من خلال الاتجاهات العالمية وإخضاعها إلى التقويم وفقا للمعايير العالمية.

أهداف الكلية
1-وضع إستراتيجية علمية شاملة لإعداد الملاكات الكفوءة على وفق الأسس والمبادئ التربوية التي من شانها أن ترفع وتيرة جودة الأداء, وتسهم في إعداد الكوادر المتخصصة للعمل في مجالات التربية الرياضية في مؤسسات الدولة التعليمية والشبابية.
2- فتح قنوات العمل والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات الدولة الأخرى انطلاقا من مبدأ العمل بانعكاسات إمكانيات الجامعة ومؤسساتها كاستجابة منها في حل مشاكل احتياجات المجتمع وبجميع اتجاهات اختصاصات الكلية.
3- متابعة استمرار التنمية الشاملة في المجالات المختلفة على صعيد الكادر التدريسي والموارد البشرية العاملة الأخرى والعملية التعليمية في اتجاهاتها العملي والنظري مما سينعكس ايجابيا لتحقيق الطفرة التنموية للكلية المستندة على منهجية علمية.

4- إشاعة روح المنافسة العلمية الايجابية بين جميع العاملين في الكلية وكل حسب اختصاصاته ومؤهلاته ووظائفه من خلال إقامة المؤتمرات والندوات المتخصصة التي تتناول سبل حل المشاكل والمعوقات التي تعترض مسيرة الكلية العلمية والتربوية وجودة الأداء.
5- المساهمة الفعالة في تحديث وتطوير المناهج التعليمية وفق التطور الحاصل في العلم ومن خلال التنسيق والحضور الفعال في قطاع التعليم الأكاديمي لكليات التربية الرياضية بالعراق.
6- تحقيق أهداف جامعة ديالى من خلال رؤيتها ورسالتها في مجال اختصاصات الكلية لتحقيق المكان والسمعة المرموقة لجامعتنا العزيزة.

3:45