عميد الكلية عضواً ومشرفا في رسالة ماجستير .
شاركت عميدة الكلية الاستاذ الدكتور ماجدة حميد كمبش في عضوية وإشراف رسالة الماجستير الموسومة بـ (اثر منهج تعليمي وفقا لاستراتيجية الصف المعكوس في الإخفاق المعرفي وتعلم مهارتي الطبطبة والتصويب بكرة السلة) .
في تخصص طرائق تدريس التربية البدنية وعلوم الرياضة .
هدفت الدراسة التي قدمتها الطالبة ( سهير عادل حميد ) إلى أعداد اختبار الإخفاق معرفي في المادة التعليمية لبعض المهارات الأساسية وهي (الطبطبة , التصويب ) ، فضلاً عن أعداد وحدات تعليمية بإستراتيجية ( الصف المعكوس ) للمهارات (الطبطبة , التصويب) بكرة السلة، والتعرف على تـأثير استخدام إستراتيجية (الصف المعكوس) على الإخفاق المعرفي وتعلم مهارتي الطبطبة والتصويب في كرة السلة .
وخرجت الدراسة بجملة من النتائج أبرزها: وجود تأثير ايجابي لإستراتيجية (الصف المعكوس) على الإخفاق المعرفي، وإعداد اختبار الإخفاق معرفي في المادة التعليمية لبعض المهارات الأساسية بكرة السلة، فضلاً عن إعداد وحدات تعليمية بإستراتيجية (الصف المعكوس) للمهارات (الطبطبة , التصويب) بكرة السلة مع مراعاة الفروق الفردية بين اللاعبات، وان لاستراتيجية التعلم المعكوس دور مهم وفعال في تعلم مهارتي الطبطبة والتصويب بكرة السلة، وان إستراتيجية التعلم المعكوس أعطت فرصة لتنشيط الطالب وبيان دوره وكذلك أعطت للمدرس وقت أكثر لملاحظة اللاعبات عند أداء بعض المهارات الأساسية بكرة السلة، فضلاً عن وجود تأثير ايجابي لإستراتيجية (الصف المعكوس) على تعلم مهارتي الطبطبة والتصويب في كرة السلة بين المجموعتين في الاختبار البعدي ولصالح المجموعة التجريبية.