جرت اليوم في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة المناقشة العلنية لاطروحة الدكتوراه الموسومة ( تأثير استراتيجية التفكير البصري وفق التعليم المدمج لذوي تفضيل النمذجة الحسية في التحصيل المعرفي وأداء المهارات الهجومية لطالبات المرحلة الأولى بكرة القدم الصالات)
جرت اليوم في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة المناقشة العلنية لاطروحة الدكتوراه الموسومة ( تأثير استراتيجية التفكير البصري وفق التعليم المدمج لذوي تفضيل النمذجة الحسية في التحصيل المعرفي وأداء المهارات الهجومية لطالبات المرحلة الأولى بكرة القدم الصالات) للطالبة لمى نوري عبد.
تهدف الاطروحة إلى إعداد تمرينات استراتيجية التفكير البصري وفق التعليم المدمج لذوي تفضيل النمذجة الحسية, والتعرف على تأثير تمرينات استراتيجية التفكير البصري وفق التعليم المدمج لذوي تفضيل النمذجة الحسية في التحصيل المعرفي بكرة القدم للصالات لطالبات المرحلة الأولى واستعملت الباحثة المنهج التجريبي لملائمته طبيعة ومشكلة البحث.
استنتج الباحث في اطروحته من خلال النتائج أهم الاستنتاجات والتوصيات وهي ان لأثر الواضح لاستراتيجية التفكير البصري وفق التعليم المدمج في تعلم بعض المهارات الاساسية بكرة القدم للصالات، ولاستراتيجية التفكير البصري وفق التعليم المدمج لذوي تفضيل النمذجة الحسية تأثيراً ايجابياً في التحصيل المعرفي وأداء المهارات الهجومية لطالبات المرحلة الأولى بكرة القدم الصالات.


