المؤتمرات والندوات والدورات وورش العمل

كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة / جامعة ديالى تنظم ورشة عمل لطلبة المرحلة الرابعة بعنوان (نصائح...

   
219 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   08/05/2019 12:07 مساءا

كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة / جامعة ديالى تنظم ورشة عمل لطلبة المرحلة الرابعة بعنوان (نصائح للمتخرجين الجدد .. هذا طريقك نحو التوظيف)

 

نظمت وحدة التأهيل والتوظيف و المتابعة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة / جامعة ديالى ورشة لطلبة المرحلة الرابعة في الكلية بعنوان (نصائح للمتخرجين الجدد .. هذا طريقك نحو التوظيف)، حاضر فيها مسؤول شعبة الشؤون العلمية في الكلية الدكتور عبدالرزاق وهيب العزاوي والمدرس المساعد سارة علي عبدالكريم.

تهدف الورشة الى توعية خريجي الكلية بضرورة استمرار تواصلهم مع وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة بعد التخرج لغرض الاستفادة من فرص التعيين والدورات التأهيلية التي تقام لهذا الغرض.

وقد تضمنت مدى اهمية التواصل عبر شبكات التواصل الاجتماعي وتضمينها السيرة الذاتية والمهنية والمهارات والانجازات للطالب، والتواصل مع أصحاب العمل لزيادة الخبرة العملية، وقبول فرص العمل حتى لو بدوام غير كامل لحين إثبات جدارته وتوظيفه الكامل، كما تناولت أهمية التجريب حتى لو كانت الفرصة لا تلبي كل طموحاتهم.

ومن النصائح المهمة كانت قبول العمل ضمن الاختصاص حتى لو بربع القيمة لاكتساب الخبرة والممارسة، وضرورة الحفاظ على التفاؤل في جميع الحالات، وكيف يتم تسيير الدخل، وإتمام الدراسة، التطوع والتدريب في حالة عدم التوظيف.

 

 

 

 

 

 

 

 




3:45