الاخبار الرئيسية

حملة تعفير في كلية التربية البدنيه وعلوم الرياضة

   
516 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   09/03/2020 11:12 مساءا

   اقامت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة ديالى وبالتعاون مع فريق الدعم اللوجستي التابع لمديرية الدفاع المدني ورئيس لجنة التطهير بجامعة ديالى الدكتور مثنى المهداوي بحمله تعفير وتطهير في الكلية .

وهدفت الحملة التي اشرفت عليها عميدة الكلية الاستاذ الدكتور (ماجدة حميد كمبش ) و شارك فيها وحدة الدفاع المدني في الكلية الى اتخاذ جميع التدابير الاحترازية اللازمة لمنع انتشار الأمراض الانتقالية والوبائية حفاظاً على الأمن الصحي داخل الكلية واقسامها العلمية وقاعاتها و مختبراتها و بناياتها كافة سعيا من عمادة الكلية لسلامة منتسبيها .

وقال معاون العميد للشؤون الادارية والمالية الاستاذ المساعد الدكتور ( حاتم شوكت ابراهيم ) المشرف التنفيذي على التعفير إن الحملة نفذت بجهود متكاتفة حيث قامت الكلية بتوفير ماده التعفير المخصصة لذلك  استكمالاً لسلسلة الحملات التوعوية التي قامت بها الكلية لمنتسبيها .

مؤكداً سعي الكلية المستمر للحفاظ على صحة وسلامة جميع المنتسبين طلبة وموظفين وتدريسيين عبر توفير جميع المستلزمات الضرورية للوقاية من هذه الفيروسات .

وتضمنت الحملة تعفير المباني وتطهيرها من الداخل والخارج وكل ما تحتويه من مقاعد دراسية وأجهزة مختبرية ومكاتب ادارية للوقاية من الإصابة بهذا الوباء .

 

                               كفى الله العراق واهله من كل سوء

 

 

 

 

 




3:45