الاخبار الرئيسية

مجلس جامعة ديالى يعلن انتهاء العام الدراسي الحالي ويتقدم بأسمى آيات الامتنان لمعالي وزير التعليم العالي...

   
204 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   12/10/2020 11:41 مساءا

اعلن مجلس جامعة ديالى انتهاء العام الدراسي 2019-2020 بعد استكمال الطلبة متطلبات العملية الامتحانية في الكليات التي تتبع النظام الفصلي والسنوي بحسب التقويم الجامعي .
  جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المجلس اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢٠/١٠/١٢ بحضور عدد كبير من وسائل الاعلام لإعلان البيان الختامي للعام الدراسي الحالي .  
وقال رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم في بيان المؤتمر الصحفي : بجهود متميزة ومضاعفة عززها العمل بروح الفريق الواحد ادارة واستاذة وطلبة انهت جامعتنا العام الدراسي بكل تفوق ونجاح منقطع النظير للتعليم الالكتروني الذي حل بديلا" للتعليم التقليدي نتيجة ظروف جائحة كورونا . 
واضاف السيد رئيس الجامعة  : انه في الوقت الذي نبارك لعوائلنا الكريمة تفوق ابنائهم يسعدنا ويشرفنا ان نتقدم بأسمى آيات الامتنان والتقدير والعرفان الى معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب المحترم على دعمه المستمر لمسيرة جامعتنا ومتابعته المباشرة على مدار ايام الامتحانات ومشاركته لنا ولطلبتنا أدق التفاصيل والوقوف على حيثيات الاختبارات فكان خير داعمٍ ومساند ، متمنياً لمعاليه دوام التوفيق والازدهار في قيادة مسيرة التعليم العالي في بلدنا الحبيب .

واشار الدكتور عبد المنعم الى الجهود التي بذلها السادة رئيس واعضاء الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني الذين لم يدخروا جهداً ووقتاً الا وسخروه لإنجاح العام الدراسي بدءاً من تدريب الاستاذة والطلبة وانتهاءً بإكمال العملية الامتحانية على منصة كوكل كلاس رووم ، داعياً الباري عز وجل ان يمدهم بوافر الصحة والسلامة .

وفي ختام البيان اكد السيد رئيس المجلس ان ابناء جامعة ديالى سيواصلون مشوراهم في اداء رسالة العلم والمعرفة عازمين على استقبال العام الدراسي الجديد بهمة لن تلين .

وعلى هامش المؤتمر الصحفي كرم السيد رئيس الجامعة الاعلاميين لدورهم الفاعل في تغطية نشاطات جامعة ديالى خلال هذا العام رغم تحديات جائحة كورونا ، متمنياً لهم دوام الابداع والتألق خدمة" لعراقنا العزيز .

 

 




3:45