شارك الاستاذ الدكتور ماجدة حميد كمبش في اجتماع مجلس الجامعة العاشر . 

وقد اكد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم ان منح الاجازات الدراسية على برنامج الدراسات العليا لمنتسبي الجامعة وتشكيلاتها هو استحقاق يتمتع به كل من خضع للمنافسة وفق المعايير التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

جاء ذلك خلال جلسة مجلس الجامعة العاشرة التي عقدت في رحاب الملتقى الاكاديمي والمصادقة على منح الاسماء المرشحة التي استعرضها مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور عامر محمد ابراهيم  في التخصصات كافة للعام الدراسي 2021-2022. 
 
وتدارس المجلس سبل دعم النشر العالمي لطلبة الدراسات العليا وحثهم على التواصل مع المجلات التي تدخل ضمن المستوعبات الرصينة لما يمثله هذا الجانب من اهمية في صناعة الباحث الواعد ، واقر بتكريم الناشرين ودعمهم بالمكافأة المالية لتواصل عطائهم .

وناقشت الجلسة مقترح انعقاد المؤتمر الدولي الخامس للعتبة الحسينية المقدسة بالتعاون مع جامعة ديالى ، واوصى بتشكيل اللجان المشتركة والتواصل لاستكمال التحضيرات النهائية لانعقاد المؤتمر .

وصادق المجلس على معاملات الترقية الى مرتبة الاستاذية بعد ان تمت قراءتها بشكل مفصل من قبل رئيس لجنة الترقيات المركزية الأستاذ الدكتور محمد يوسف لاستكمالها الشروط المطلوبة .

وعلى خلفية استعراض مقترحات ممثلي الطلبة وجه السيد رئيس الجامعة بضرورة التواصل مع الطلبة وتحقيق المزيد من اللقاءات التي توضح آلية الامتحانات النظرية والعملية والدراسة في الصفوف الالكترونية او الحضورية لما لذلك من انعكاسات ايجابية على العملية التعليمية .

كما ناقش المجلس عددا من القضايا المدرجة في جدول اعماله بخصوص تأليف الكتب المنهجية واستحداث برامج الدراسات العليا وعودة الطلبة المرقنة قيودهم واتخذ مجموعة قرارات بحسب الضوابط والتعليمات والصلاحيات الممنوحة .