عقد مجلس كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة ديالى جلسته الثامنة برئاسة عميد الكلية الاستاذ الدكتور ماجدة حميد كمبش وبحضور كافة اعضاء المجلس .

 لمناقشة القرارات الملزمة للجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية التي وردت في اعمام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الصادر من دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة .

وتناول المجلس قرارات الجامعة  وتوجيهات السيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم  في  تأجيل الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول لطلبة الدراسات العليا واعتبار 2021/3/7 هو موعد اجرائها جاء استناداً الى قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية من اجل الحفاظ على سلامة الجميع ، مشيراً الى تحويل المحاضرات في الدراسة الاولية بشقيها النظري والعلمي على المنصات الالكترونية والغاء الدوام الحضوري باستثناء طلبة المراحل المنتهية في كلية الطب البشري للجانب السريري مع مراعاة اجراءات السلامة .

وبين عميد الكلية ان المرحلة تتطلب تظافر الجهود والعمل على رفع نسبة جاهزية التدريسيين تحسباً لاستمرار الظروف الطارئة من اجل ضمان اكمال العام الدراسي وعدم ضياعه على ابنائنا الطلبة .

وناقش المجلس المقترحات المقدمة حول تسمية دورة التخرج لهذا العام واوصت برفع التسمية التي تم الاتفاق عليها الى وزارة التعليم العالي وهي ( تعليمنا ضمان مستقبلنا ) .

وتدارس المجلس عددا من القضايا المدرجة في جدول الاعمال التي تتعلق بتخفيض اجور الدراسة المسائية والكتب المنهجية المؤلفة ، واتخذ فيها مجموعة قرارات بحسب الضوابط والتعليمات والصلاحيات الممنوحة .