شعبة الحاسبة والانترنت

شعبة مركز الحاسبة والانترنيت

 

 

       تتضمن هذه الشعبة المعلومات الكاملة عن منتسبي كليتنا ومن المهام الاخرى للشعبة اعداد محاضرات مادة الحاسوب للمرحلة الاولى والثانية في كليتنا وادخال التدريسييين والموظفين في دورات وندوات ومحاضرات وورش عمل تعليمية في برامج وتطبيقات الحاسوب الحديثة التي تستحدثها الوزارة او الجامعة او الجهات الرسمية الاخرى .

 

موقع الكلية الالكتروني :

 ويتضمن ادارة تقنيات وتحديث الموقع بشكل دوري من خلال الاخبار والنشاطات العلمية والرياضية وكل ما يتعلق بالكلية وكادرها وطلابها من اخبار واحداث وتوجيهات واعلانات وغيرها  حيث يعتبر الموقع الالكتروني واجهة الكلية محلياً وعربياً وعالمياً .

 مسؤول الموقع الحالي  م. حسن هادي صالح حيث يدار الموقع الالكتروني برئاسته وعضوية لجنة مكونة من : م . وسيم سعد نصيف و مبرمج /  رؤى اسماعيل إبراهيم  .

 

وحدة الأنترنيت :

 تعتبر وحدة الانترنت من الوحدات المهمة في الكلية لكونها مركز حيوي وفعال في تقديم الخدمات الى الاساتذة التدريسيين والطلبة وموظفي الكلية في عدة مجالات كالبحوث العلمية والتصفح والمراسلات البريدية للكتب الرسمية والمعلومات الجامعية ويقوم مركز الانترنت باقامة الدورات التدريبية المختلفة لكافة منتسبي الكلية من اجل النهوض بالمستوى العلمي في مجال الحاسبة والانترنت .

كما وتقوم الشعبة بمختلف المهام التي تتعلق باعمال الحاسبات والمعلومات التي تطلبها الوزارة والجامعة وتنظم الشعبة باجات دخول المركبات للكادر التدريسي والوظيفي في الكلية .

 

 

كادر شعبة مركز الحاسبة والانترنت والمعلوماتية والموقع الالكتروني :

1- م. حسن هادي صالح .

2- م. وسيم سعد نصيف .

3- م. ليث طالب رشيد .

4- م.م سارة علي عبد الكريم .

5- مبرمج أقدم / سجى سالم محمد .

6- مبرمج / رؤى إسماعيل إبراهيم .

3:45